أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

نظمت كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية يوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 لقاء على شرف الطلبة الناجحين في مسابقة الدكتوراه LMD، في التخصصات: علم اجتماع الإدارة والعمل، إرشاد وتوجيه ، تاريخ المغرب العربي الحديث والمعاصر.

   تم افتتاح اللقاء بداية من الساعة 9:45 ، وقد حضر اللقاء كل الطلبة البالغ عددهم 11 طالبا، والطاقم الإداري للكلية ممثلا في السيد عميد الكلية د. تركي عبد الرحمان، نائب العميد لما بعد التدرج،د.محمد السعيد عقيب، ونائب العميد للدراسات،د.ثامر محمد عبد الرؤوف، ورئيس اللجنة العلمية لقسم العلوم الاجتماعية د. ممادي شوقي، ورئيس اللجنة العلمية لقسم العلوم الإنسانية، د. علي غنابزية، وكذلك د. عبد الباسط هويدي ، ورؤساء مشاريع التكوين.

   وتضمن اللقاء الترحيب بالطلبة وتهنئتهم بالنجاح في المسابقة، وتقديم توجيهات عامة لهم، والاجابة على استفساراتهم بخصوص الدراسة في الطور الثالث، وبعدها قدم كل رئيس مشروع البرنامج التفصيلي للسداسي الأول من السنة الجامعية 2015/2016، والمتضمن المحاضرات والندوات والورشات والملتقيات، الموجودة في المشروع المعتمد.

   وختم اللقاء في حدود الساعة 11:15، بتناول إكراميات وإتاحة الفرصة للقاء المباشر بين الطلبة والهيئة الإدارية للكلية والأساتذة.

 

 

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...