أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 


إجتماع تحضيري حول مشاركة وتثمين أنشطة جامعة الوادي في الأسبوع العلمي الوطني

 
عقد صباح اليوم (2022.04.18) السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر الأستاذ الدكتور عمر فرحاتي اجتماعا تحضيريا بمكتبه حول مشاركة جامعة الوادي في الأسبوع العلمي الجامعي الوطني المنتظر تنظيمه في شهر ماي المقبل بجامعة سطيف1.
وحضر اللقاء نائب المدير المكلف بالعلاقات الخارجية الأستاذ الدكتور الحبيب قدة والنائب المكلف بالتكوين في الطور الثالث والبحث العلمي الأستاذ الدكتور بوبكر منصور والسيد الأمين العام شوقي مدلل وأعضاء لجنة التنظيم والإشراف على فعالية مشاركة جامعة الوادي.
وتناول اللقاء آخر التحضيرات واللمسات على النشاطات المقترحة المتعلقة بالتحضير للاسبوع الجامعي العلمي. وثمن السيد مدير الجامعة النتائج الأولية المتحصل عليها حتى الآن منوها بالمجهودات المبذولة من طرف الاسرة الجامعية وفي مقدمتها لجان  التحضير والتنظيم، كما شدد على إيلاء الأهمية القصوى لهذه العملية التحضيرية من حيث الجانب التكويني للمشاركين في المسابقة أو الجانب اللوجستي حتى تكون جامعة الوادي في المستوى المشرف الذي يليق بمكانتها العلمية بين جامعات الوطن.
كما تبادلت الأطراف الحاضرة وجهات النظر وقدمت اقتراحات حول مختلف محاور الأنشطة سواء ما تعلق منها بمسابقات النوادي العلمية والمعارض أم أطروحة الدكتوراه وغيرها، بالإضافة إلى تطرق اللقاء إلى الجوانب التنظيمية والتكوينية واللوجستية التي من شأنها العمل على إنجاح مشاركة جامعة الوادي في هذا الأسبوع العلمي.
 
00
 
001
 
 
01
 
02
 
03
 
 
04

 

 


الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...