أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

    مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي يشرف على حفل تكريمي خاص برؤساء تحرير المجلات التي تمت ترقيتها صنف ج، ويدعو إلى بذل الجهود لترقية المجلات والتصنيف ضمن قواعد البيانات العالمية

أشرف سهرة الاثنين 3 ماي2021 مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي بقاعة المحاضرات الكبرى على حفل خاص بتكريم رؤساء المجلات المصنفة بالجامعة، حضره السادة نواب مدير الجامعة للتكوين في الطور الثالث البروفسور بوبكر منصور وللتكوين في للدراسات في الطور الأول والثاني البروفسور بشير مناعي؛ أ عبد الحليم لسود نائب مدير الجامعة للتنمية والاستشراف؛ والبروفسور عمار زعبي رئيس وحدة المجلات وترقيتها بالجامعة وعميدي كلية الحقوق العلوم السياسية البروفسور المكي دراجي؛ عميد كلية علوم الطبيعة والحياة الدكتور جهرة بوتليليس والأمين العام للجامعة السيد شوقي مدلل؛ وكذا المديرة الفرعية للوسائل ؛ وعدد من إطارات الجامعة ونواب العمداء ورؤساء الأقسام.

مدير الجامعة في كلمته أبرز أهمية الانجاز المحقق شاكرا كل الأساتذة رؤساء التحرير والهيئات القراءة على تطوعهم لتحقيق هذه المهمة التي تمت بنجاح كبير بفضل سهر مديرية الجامعة والبروفسور عمار زعبي لتحتل الجامعة الرتبة الأولى وطنيا ب 26 مجلة.

مدير الجامعة جدد الدعوة لترقية المجلات في مجال العلوم والتكنولوجيا وتصنيفها في صنف ب؛ حيث أكد وبدعم من الجامعة ومجهودات رؤساء التحرير لبعض المجلات التي ستصنف قريبا ضمن المجلات صنف ب.

ودعا مدير الجامعة إلى عقد لقاءات واجتماعات تقنية لتدريب رؤساء التحرير والتعريف بالشروط الخاصة لولوج المجلات في قواعد البيانات العالمية؛ والحفاظ على التصنيف وزيادة مجلات أخرى مستقبلا.

  من جهته البروفسور بوبكر منصور أكد أن هذه المجلات المصنفة وغالبيتها في العلوم الانسانية والاجتماعية وعلوم الاقتصاد أن الرهان هو التصنيف في فئة المجلات ب؛ حيث أشار ان الأمر معقود على إدارة الكليات لترقية هذه المجلات وتحسين أدائها لأنها بالدرجة الأولى هي ملك للمرفق العام المتمثل في الجامعة.

ليتم بعدها تكريم رؤساء التحرير من السيد مدير الجامعة والسادة نواب المدير وعمداء الكليات؛ وعرفانا لهم بمجهوداتهم الجبارة ودعمهم وتشجيهم المستمر كرم رؤساء التحرير مدير الجامعة ونائب مدير الجامعة للتكوين في الطور الثالث؛ والبروفسور عمار زعبي فبفضل الدعم الذي قدموه تمت ترقية المجلات 26 في صنف ج.

 

 

 
 

  

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...