أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

    مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي يشرف على اليوم الإعلامي للبنك الوطني الجزائري المنظم في إطار شهر الشمول للتعريف بمنتوجات الصيرفة الإسلامية والدفع الإلكتروني

أشرف اليوم الأحد 25 أفريل 2021 مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي على اليوم الإعلامي الذي احتضنته كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير، من قبل وكالة الوادي للبنك الوطني الجزائري؛ مدير الجامعة كان مرفوقا بالبروفسور الحبيب قده نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية حيث استقبلهما مدير البنك الوطني وطاقم الكلية.
مدير الجامعة تلقى شروحات وافية حول الشبابيك الجديدة للبنك ما تعلق بالصيرفة الإسلامية وتدعيم مشاريع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وكذا الدفع الالكتروني، وثمن المدير المبادرة ودعا إلى تكرار هذه المبادرات التي تفتح آفاقا واسعة للطلبة الخريجين لإنشاء مؤسسات ناشئة وصغيرة ومتوسطة والدخول إلى سوق العمل من خلال تمويل مشاريعهم من الطرق غير العادية للتمويل البنكي.
من جهته السيد فرحات العلمي رئيس مصلحة القروض أكد ان هذا اليوم الإعلامي يأتي في إطار شهر الشمول للتعريف بمنتجات الصيرفة الاسلامية والدفع الالكتروني.؛ ان المنتجات الإسلامية حسابات الاستثمار الإسلامي، وحسابات التوفير الإسلامي، المرابحة التجهيزات، مرابحة شراء سكن. مرابحة شراء سيارة، وكذا الإجارة، الدفع بمختلف البطاقات تسديد الفواتير عن winpay.
وقد شهد اليوم الإعلامي إقبالا للطلبة سيما الذين أصحاب مشاريع وأفكار مؤسسات ناشئة  وكيفية تمويلها من حيث التمويل في إطار المنتجات الإسلامية.

 
 

  

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...