أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي يشرف على افتتاح الملتقى الدولي حول المناهج التعليمية ويبرز أهمية توظيف تكنولوجيا الإعلام والاتصال في إصلاحات المنظومة التربوية والجامعية؛ وتكريمات للأساتذة وللبروفسور الطاهر سعد الله مدير الجامعة الأسبق

أشرف اليوم الثلاثاء06 أفريل 2021 مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي على افتتاح الملتقى الدولي الافتراضي المناهج التعليمية ، النظريات والممارسات الذي ينظمه مخبر التنمية الاجتماعية وخدمة المجتمع بكلية العلوم الاجتماعية والإنسانية.

حفل الافتتاح حضره عميد الكلية البروفسور عبد الرحمان تركي  والبرفسور بوبكر منصور نائب للتكوين في الطور الثالث والبروفيسور الحبيب قده نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية ومدير المخبر وإطارات الكلية البيداغوجية والإدارية والأساتذة المشاركين.

مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي أبرز أهمية موضوع الملتقى الذي يتناول التربية والتعليم، مشيرا إلى ضرورة إعادة إدماج وسائل جديدة في العملية التعليمية والتي فرضتها الظروف الصحية، حيث أصبحت تكنولوجيا الإعلام والاتصال والمعلومات تمثل ركيزة أساسية في المنظومة التعليمية ليس فقط في جانب التربية الوطنية بل في قطاع التعليم العالي الذي يتجه في الجزائر نحو الرقمنة، والتعليم عن بعد والمؤشرات الإيجابية للتجربة الحالية.

من جهته مدير المخبر البروفسور عبد الباسط هويدي  ومدير الملتقى الدكتور عبد الرزاق بلموشي الذين ابرزا أهداف الملتقى ومحاوره الرئيسية سواء من خلال التعرض للمقاربات التعليمية بالمحتويات وبالأهداف وبالكفاءات وكذا عرض نماذج تعليمية عربية ودولية.

ويهدف هذا الملتقى الذي يشارك في تأطيره أساتذة من داخل الوطن وخارجه إلى التعرف عن واقع المناهج التعليمية وإيجاد نماذج جديدة لنظريات التعلم.

وتم خلال هذا الملتقى  تكريم البرفسور  الطاهر سعد الله الذي تقاعد هذه العام بعد أزيد من 40 سنة خدمة للتعليم العالي في الجزائر من قبل مدير الجامعة وعميد كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية.

 

  

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...