أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

الخلية المحلية المكلفة متابعة نهاية الموسم والدخول الجامعي بجامعة الوادي

تعقد اجتماعها الأول برئاسة مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي

عقدت اليوم الاثنين 27 جويلية 2020 بقاعة المحاضرات الكبرى أبو القاسم سعد الله الخلية المحلية بالجامعة المكلفة متابعة نهاية الموسم والدخول الجامعي برئاسة مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي اجتماعها الأول بحضور كافة أعضائها.

مدير الجامعة في كلمته عرض اهم الاستعدادات والتصور العام للدخول وتفويج الطلبة حيث اكد مدير الجامعة ان عدد الطلبة في كل فترة دراسية لا يتجاوز 300 طالبا، على ان يكون العدد من 400-500 طالبا مما يتيح التباعد الجسدي، وأشار مدير الجامعة على أهمية التعاون والتزام الارادي للطلبة والاساتذة والموظفين للاجراءات الوقائية.

المدير الولائي للخدمات الجامعية السيد خالد عبد الحاكم عرض امام الحضور الاجراءات المتخذة من قبل الخدمات الجامعية المتعلقة بالايواء والاطعام والنقل حيث أكد على أنه تم ضبط ترتيبات الدخول وفق البروتوكول الصحي وأن الامكانات المتاحة تمكن من تنفيذ إجراءات التباعد الجسدي داخل الإقامات والغرف مشيرا إلى ضرورة تقيد الطلبة بترتيبات ورزنامةالدراسة مما يسمح بتفادي أي مشكل فيما يتعلق بالنقل الجامعي.

وكان أعضاء الخلية من ممثلي الطلبة تدخلات فيما تعلق بطلبة الاقامات والجانب البيداغوجي، من جهتهم أعضاء وحدة الوقاية الصحية للخدمات والجامعة سواء ماتعلق بالإجراءات الصحية أو التحقيق الوبائي.

حيث أكد رئيس اللجنة البروفسور عمر فرحاتي على انخراط الطلبة والاساتذة في التعليم عن بعد فيما يخص الدروس وانهاء الموسم الجامعي على أن يتم العمل بهذا النمط خلال الموسم الجديد.

  

 

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...