أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي يعقد اجتماعا تنسيقيا بيداغوجيا ويثمن السير الجيد للدروس ويؤكد على ضرورة استكمال الدروس البيداغوجية لطلبة الأولى ماستر قي فئة 20 و 5 في المائة وإشراك اللجان البيداغوجية

عقد اليوم الأحد 01 دبسمبر 2019 مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي اجتماعا بيداغوجيا تنسيقيا حضره السادة نواب مدير الجامعة وعمداء الكليات ونواب العمداء للدراسات في الطورين الأول والثاني ونواب العمداء للبحث العلمي وكذا مسؤولة وحدة نظام Progress.

مدير الجامعة في كلمته الترحيبية عرض أمام الجميع جدول أعمال الاجتماع الذي تمحور حول دراسة سير الدروس، دراسة الوضعية البيداغوجية لطلبة الأولى ماستر نسبة 20 و5 في المائة، وكذا دراسة الدروس لطلبة الدكتوراه ومتفرقات.

مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي أحال الكلمة لكل من السيدين البروفسور بشير مناعي نائب مدير الجامعة للدراسات في الطورين الأول والقاني، وكذا الدكتور بوبكر منصور نائب مدير الجامعة للبحث العلمي، حيث عرضا أمام الحضور حصيلة السداسي الأول.

كما عرض عمداء الكليات ونوابهم حصيلة سير الدروس وأهم الانشغالات البيداغوجية خلال السداسي سواء ما تعلق بالطورين الأول والثاني، وكذا الكور الثالث.

مدير الجامعة ثمن السير الجيد للدروس التي انطلقت بوتيرة جيدة منتصف شهر سبتمبر الماضي، وهو ما يتيح استكمال النصاب القانون للأسابيع البيداغوجية لاجراء الامتحانات بداية شهر جانفي الداخل.

مدير الجامعة أكد على ضرورة استكمال طلبة السنة أولى ماستر للنصاب القانوني للدروس سيما ما تعلق بطلبة 20 و5 في المائة الذي التحقوا مؤخرا بعد فتح البوابة الوطنية، وذلك من خلال إيجاد الحلول الناجعة باشراك اللجان البيداغوجية للأقسام.

  

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...