أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

كلمة السيد مدير الجامعة

rec1899

نتائج الامتحانات

دار المقاولاتية

مؤسسة 2020

الهيئات العلمية

 

النظام الداخلي

 

موقع الموظف

 

دروس على الخط

 

اصدارات الجامعة

 

منح جامعية

 

جديد الاستشارات

 

اعلانات للطلبة          اعلانات للأساتذة          منشورات علمية          الكلية في صور          أرشيف الكلية          بريد الاساتذة

نقاط قسم الخلوية الجزيئية

وفد علمي دولي من جنسيات مختلفة بجامعة الوادي لتعزيز الشراكة العلمية والاقتصادية

في إطار برنامج PRIMA الأوربي استقبلت يوم الأحد 03 نوفمبر 2019 كلية علوم الطبيعة والحياة وفد يضم أساتذة وباحثين من اسبانيا ،فرنسا،تركيا وكازاخستان المشاركين في مشروع حليب الناقة CamelMilk حيث كان في استقبالهم نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية البروفيسور الحبيب قدة وعميد كلية علوم الطبيعة والحياة الدكتور جهرة علي بوتليليس وبحضور أساتذة الكلية.

نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية البروفيسور الحبيب قده قدم بطاقة تعريفية حول الجامعة للضيوف الحضور الذين بدورهم عرفوا بمجالات وميادين بحثهم وكذا الجامعة المنتسبين إليها .

بعدها تنقل الوفد إلى قاعة المحاضرات حيث استمع الجميع لجملة من المداخلات والإجابة على مختلف التساؤلات المطروحة بخصوص إنتاج واستغلال حليب الناقة ومشتقاته ونوه المشاركون بالدور الذي سيلعبه المشروع في إطار تطوير وتعزيز إنتاج واستغلال هذا النوع من الحليب. ويعتبر هذا المشروع الأوروبي من بين المشاريع الثلاث الممولة كليا من الاتحاد الأوروبي التي تشارك فيها الجزائر والمشروع الوحيد الذي يجمع بين القطاع العلمي الأكاديمي ممثلا في جامعة الوادي و القطاع الاقتصادي ممثلا في ملبنة التيجان بالوادي إضافة إلى الشركاء الأجانب.

  

 

مستجدات كلية علوم الطبيعة و الحياة