أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

عميد الكلية : د عمار غرايسة

كلمة السيد مدير الجامعة

rec1899

دروس على الخط


العصور


logo1


نتائج الامتحانات

دار المقاولاتية

مؤسسة 2020

الهيئات العلمية

 

النظام الداخلي

 

موقع الموظف

 

دروس على الخط

 

اصدارات الجامعة

 

منح جامعية

 

جديد الاستشارات

 

                              فهرس الكتب01                            الاجابات النموذجية                                  أرشيف الكلية           01  

 

 

نتائج قسم علم النفس و علوم التربية

نتائج قسم العلوم الانسانية

نتائج قسم علم الاجتماع

 

مخبر علم النفس العصبي المعرفي والاجتماعي ينظم يوما دراسيا حول الأمراض المزمنة السرطان بين علم النفس والعلوم الطبية.

 

نظم مخبر علم النفس العصبي المعرفي والاجتماعي يوم الاثنين 12 مارس 2018 يوم دراسي حول الأمراض المزمنة السرطان بين علم النفس والعلوم الطبيةبكلية العلوم الاجتماعية والإنسانية حيث أشرف السيد نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية البروفيسور الحبيب قده على افتتاح أشغال اليوم بحضور عميد الكلية أ.د عبد الرحمان تركي وأساتذة وطلبة التخصص وبمشاركة أطباء وفاعلين في مجال مكافحة مرض السرطان.

السيد نائب مدير الجامعة البروفيسور الحبيب قده خلال افتتاحه لليوم ثمن الموضوع المقدم من قبل اللجنة المنظمة كما أشاد بدور كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية في تفعيل مختلف الأنشطة على مستوى الجامعة .

عميد الكلية أ.د عبد الرحمان تركي نوه إلى أهمية موضوع اليوم الدراسي الذي يندرج في ربط أسس التعاون بين المختصين في مجال علم النفس والأطباء في معالجة مختلف الأمراض.

مدير مخبر علم النفس العصبي والاجتماعي أ.د إسماعيل العيس أكد على تشجيع المخبر لمثل هذه المواضيع والدراسات واعتبرها بداية لسلسة من الموضوعات التي سينشطها المخبر وتعد ضمن اختصاصات علم النفس العيادي الذي يهتم بالصحة النفسية للإفراد .

د خيرة لزعر رئيسة اليوم الدراسي اعتبرت الموضوع هو فرصة قيمة يستفيد منها طلبة التخصص على مستوى كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية .

وعلى هامش اليوم الدراسي تم تكريم السيد مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي نتيجة جهوده في تشجيع مختلف الفعاليات العلمية والثقافية بالجامعة حيث استلم التكريم بالنيابة أ.د الحبيب قده نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية .

وقد كانت المداخلة الافتتاحية الأولى للدكتور محمد الأمين مريقةle cancer et prévention. ليقدم بعدها أ.محمد سيفور مداخلة تحت عنوانanxiété et dépression en pathologie cancéreuse